أعلن الفنان أدهم نابلسي اعتزاله عن الغناء نهائياً

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

أعلن الفنان أدهم نابلسي اعتزاله عن الغناء نهائياً

 اعتزال أدهم نابلسي

ظهر الفنان الأردني أدهم نابلسي على حسابه الشخصي على الفيس بوك في فيديو نشره ليتحدث فيه عن قراره باعتزال الغناء نهائياً.

أعلن الفنان أدهم نابلسي اعتزاله عن الغناء نهائياً
أعلن الفنان أدهم نابلسي اعتزاله عن الغناء نهائياً 


وقد بدأ حديثه بأنه لديه هدف يسعى لتحقيقه ولكنه مع المدة أيقن بأن هذا الهدف لا يتوافق مع رضا الله إذ قال : (خبر سعيد بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته دائمًا يسعى لتحقيقها، لكن أثناء تحقيقك لهذه الأهداف هل تسأل نفسك بعد ذلك ماذا تفعل، وما هي الأهداف التي ستخطط لها مستقبلاً)؟.


وقال أدهم نابلسي أنه والكثير من الناس غافلين عن السبب الأساسي لوجودهم في الحياة وهو عبادة الله ورضاه، وأن هدفه الذي يخطط لتحقيقه لا يتماشى مع الطريق الصحيح ولا يرضي الله.


وأشار أدهم نابلسي أن المقربين منه كانوا يتوقعون بأية لحظة أن يقوم بهذه الخطوة نحو الاعتزال، وأنهى كلامه وهو سعيد بقراره قائلاً (فالحمدلله بفضل الله اعتزلت الغناء نهائياً).

 

من هو الفنان أدهم النابلسي

هو أدهم ذياب فريد النابلسي من مواليد الأردن لسنة ١٩٩٣، وهو الأخ الأصغر وله أخت و٢ أخوة  وهو متزوج منذ سنة ٢٠١٣، لكنه لم يعلن عن زواجه بسبب اعتقاده بقدسية الزواج ولا يرغب بالكشف عن تفاصيل حياته الخاصة أمام الجمهور.


اشترك في برنامج (إكس فاكتور X-factor) الغنائي بدعم من أمه، وتمكن من الوصول للمراحل النهائية من البرنامج، لكنه لم يستطع الحصول على اللقب، واعتبره وائل كفوري الفنان اللبناني بأنه خليفته بالغناء، واعتُبر من الفنانين الأجمل صوتاً والأكثر شهرة من ضمن الشباب في الفترة الحالية.


لحن أغنية (هو الحب) وهي من أكثر الأغاني التي اكتسبت شهرة واسعة، والتي حصلت على ١٠٠ مليون مشاهدة خلال ٥ أشهر، كما شارك في مهرجان القرطاج.

 

reaction:

تعليقات