أكياس الشوكولاتة: المرض الذي بسببه كادت ياسمين عبد العزيز أن تفقد حياتها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

أكياس الشوكولاتة: المرض الذي بسببه كادت ياسمين عبد العزيز أن تفقد حياتها

 مرض ياسمين عبد العزيز (Yasmin abdel aziz)

تم بث حلقة منى الشاذلي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي كان ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، وكان موضوع الحلقة عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز، حيث تحدثت ياسمين عن صعوبة المرض الذي أصيبت به وعن حالتها الصحية الصعبة والتي كانت ستفقد حياتها بسببه.

مرض ياسمين عبد العزيز، أكياس الشوكولاتة، أحمد العوضي، منى الشاذلي
أكياس الشوكولاتة: المرض الذي بسببه كادت ياسمين عبد العزيز أن تفقد حياتها


حيث قالت أنها مصابة بمرض يدعى (أكياس الشوكولاتة) منذ أن كان عمرها ١٦ سنة وهو مرض نسائي اضطرت لإجراء العديد من العمليات بسببه.


وقد دخلت للمشفى لإجراء عملية بسبب هذا المرض وأخبرها الطبيب أنها تستغرق ساعتين إلى ثلاث ساعات وستبقى في المشفى لمدة يومين فقط، ولكن بعد خروجها من العملية شعرت بآلام شديدة لا تحتمل حتى أن من شدة الألم أصبحت تصرخ بشكل هستيري، ليتبين بعدها بوجود ثقب في القولون والذي تسبب بحدوث تسمم في الجسم.


حينها تدخل طبيب آخر وأخبر أهلها بأن عليهم إجراء عملية لها بشكل عاجل وإلا ستفقد حياتها خلال ساعة واحدة!.


وعند دخولها إلى العملية قالت ياسمين بأنها شعرت أنها لن تخرج على قيد الحياة، لذلك أوصت أخيها الأكبر بالاعتناء بأبنائها وبعد انتهاء العملية الثانية، خرجت ياسمين من العملية وحالتها حرجة فتم وضعها في العناية المركزة، وأمعائها حينئذ خارج جسدها.


كما وضعت على جهاز للإنعاش والذي أخبروها عنه فيما بعد أن نسبة قليلة جداً ممن يوضعون عليه يستعيدون صحتهم.


اقرأ: ياسمين عبد العزيز وحديثها عن مرضها


عدا عن ذلك أخبرها الطبيب أن وضعها الصحي كان حرج للغاية وأن نسبة شفاءها كانت ضئيلة، والذي حدث لها فيما بعد معجزة حيث قال لها عبارة (فيكِ شي لله).


كما قالت ياسمين عبد العزيز بأنها لم ترى يوم سعيد بعد مسلسل (اللي مالوش كبير)، واعتبرت أن ما حدث لها عبرة وحكمة من الله، لذلك تنازلت عن الدعوة التي رفعها زوجها أحمد العوضي ضد الطبيب الذي أحدث لها الخطأ الطبي وكان سبب معاناتها.

 

reaction:

تعليقات