هجوم كبير على منى زكي بسبب فيلم أصحاب ولا أعز

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

هجوم كبير على منى زكي بسبب فيلم أصحاب ولا أعز

 

منى زكي

أثارت الفنانة منى زكي جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا بعد نشرها لمشهد من فيلم أصحاب ولا أعز، والتي ظهرت فيه بمشهد اعتبره الجمهور على أنه مشهد جريء ولا يلائم منى زكي التي اعتاد المشاهدون على رؤيتها بمشاهد بعيدة عن الجرأة وأكثر اتزانًا.

 

هجوم كبير على منى زكي بسبب فيلم أصحاب ولا أعز
هجوم كبير على منى زكي بسبب فيلم أصحاب ولا أعز

وقد تصدرت منى زكي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بهاشتاج (#منى_زكي) بالكثير من التغريدات المهاجمة والمدافعة حول الدور الذي أدته بالمشاركة مع فنانين من جنسيات مختلفة وهم: إياد نصار، وعادل كرم، ونادين لبكي، وفؤاد يمين، وجورج خباز وغيرهم من الفنانين.

 

من جهة أخرى نشرت منى زكي عبر حسابها على انستجرام ٦ نصائح أهدتها لنفسها، وهذه النصائح تدعم الأشخاص الأقوياء ذهنيًا حسب رأيها ، ومختصر النقاط التي كتبتها (تعطي لنفسها نصائح بأن لا تلتفت إلى كل ما يقال عنها وأن لا تشعر بالأسف من أي شيء تقوم به، وأن تتقبل كل جديد وتغيير، وأن تحافظ على السعادة وتحتفل بنجاح الآخرين دون الإحساس بالغضب)، وغيرها من النقاط.

 

أما نقابة الممثلين المصريين ورئيسها أشرف زكي فقد نشرت بيانًا رسميًا جاء فيه، التأكيد على حرية الإبداع والتمثيل في دولة يتمتع مواطنيها بالحرية وحق الفنانين أن يبدعوا دون التطرق لمهاجمتهم، وحذًر البيان من المساس والتعرض من أي فنان بمضايقات لفظية أو معنوية لمجرد أنه قام بعمل فني مع المخرج والمؤلف.

 اقرأ: حسن رداد يتحدث عن طلاقه من ايمي سمير غانم

كما جاء في البيان أن النقابة تدعم منى زكي وتتصدى لأي محاولة من قبل أي شخص أو جهة تحاول القيام بأي اجراء ضد منى زكي.


واعتبرت النقابة أن الفنانين لهم دور في معالجة قضايا المجتمع المتعددة ودق ناقوس الخطر للظواهر الغريبة والخطيرة التي تدخل لمجتمعنا العربي المحافظ، وعلى الفنانين التصدي لها من خلال الأعمال الفنية المختلفة وهذا هو دور الفن والفنانين الجوهري.

 

وقد كثرت التعليقات المهاجمة حول فيلم (أصحاب ولا أعز) خاصة بعد أن تضمنت مشاهده مثلي الجنس، إذ تم أخذ قصة هذا الفيلم عن فيلم إيطالي Perfect) stranger ) والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون لتناول العشاء، ثم تخطر لهم فكرة لعبة وهي أن يضعوا هواتفهم مفتوحة على الطاولة بشرط أن تكون مكالماتهم ورسائلهم مرئية ومسموعة للجميع.


ولكن سرعان ما أن تتحول هذه اللعبة إلى فضائح وأسرار لم يكن يعرفها أحد حتى أعز الأصدقاء، بعد أن كانت ممتعة وشيّقة، وخلال الأحداث يتم كشف صديقهم المثلي جنسيًا، والذي يجسد هذا الدور الممثل اللبناني فؤاد يمين.

 

 اقرأ: بدرية أحمد وسبب مرضها

 

 

reaction:

تعليقات