بلاغ ضد الفنانة مها أحمد بتهمة نشر الفسق والفجور على تطبيق ميجو

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

بلاغ ضد الفنانة مها أحمد بتهمة نشر الفسق والفجور على تطبيق ميجو

 

الفنانة مها أحمد، المحامي أشرف فرحات، تطبيق ميجو
بلاغ ضد الفنانة مها أحمد بتهمة نشر الفسق والفجور على تطبيق ميجو

بلاغ ضد الفنانة مها أحمد

توجه المحامي أشرف فرحات وهو مؤسس حملة تطهير المجتمع من الفسق والفجور بتقديم بلاغ للنيابة العامة في مصر ضد الفنانة مها أحمد بتهمة نشر الفسق والفجور علناً على مواقع التواصل وبالتحديد على تطبيق (ميجو).

 

وذلك عندما كانت تحاور شاباً من الممكن أن يكون من المثليين وهذا بحسب الصور التي يضعها في حسابه الشخصي، بكلمات خادشة للحياء، وقد كانوا يحاورون شخصاً ثالثاً على أنه من الأطباء الصيادلة وكان يظهر  هذا الشاب على أنه امرأة!.

 

حيث قال المحامي أشرف فرحات) أن البث المباشر بدأ بحديث يتخلله ايحاءات جنسية صريحة وواضحة، وبذات الوقت كانت الفنانة مها أحمد تجاريه بالكلام وتطلب من الشخص الآخر أن يتجاوب مع الموضوع ويجيب عن أسئلته الجريئة وذلك كله يبين أنها تدعو لنشر الفسق والفجور في المجتمع بل وتشجع عليه. كما أنها اختتمت كلامها في ذلك البث أمام المشاهدين بوصف شريحة كبيرة من المجتمع بكلمة سيئة وهم الأطباء الصيادلة على حدّ وصفه).

 

وبهذا تكون قد أساءت لمهنة عظيمة قدمت الكثير من الخدمات والمساعدات لأفراد المجتمع وبشكل أخص في فترة كورونا، وهذه المهنة شبيهة تماماً بمهنة الأطباء.


اقرأ أيضاً: بكاء الفنان رشوان توفيق بسبب ابنته


وتابع البلاغ أن الفنانة أساءت للمجتمع عند قيامها بهذا البث المباشر والذي بدأ بالانتشار بين فئات المجتمع، عن طريق مواقع التواصل إذ صرّح العديد من القائمين على هذه المواقع عن استيائهم من الفنانة وطالبوا بتقديم بلاغ ضدها، وأن القانون فوق الجميع دون النظر لمهنة المسيئ أو مدى شهرته.

 

كما أكد المحامي أن بعد مشاهدة هذا البث المباشر والذي يشير لمخالفة نص القانون ١٧٥ لعام ٢٠١٨   الذي يعاقب على جرائم التقنية والمعلومات وهذا ما ينص عليه مادتي ٢٥ و٢٦ لعقاب كل من يسيئ للمجتمع بعاداته وتقاليده، أيضاً يطلب المحامي أشرف فرحات النيابة بأن يغيثونا من هذه الشخصيات التي لا تبالي لشيء إلا لجمع الأموال والشهرة على حد قوله.

 

وطالب في البلاغ الإسراع في التحقيق واستجواب المشكو عليها والأشخاص الذين ظهروا معها مع منعها من السفر قبل إكمال التحقيق، بالإضافة لإرغامها على دفع تعويض مادي يذهب مستحقاته لمستشفيات السرطان والأطفال وهو ما يعادل (١٠٠٠٠١(جنيه.

 

معلومات سريعة عن الفنانة مها أحمد

هي مها أحمد محمد من مواليد القاهرة سنة ١٩٧٤، متزوجة من الفنان مجدي كامل ولديها ولدين.

كان حلمها وهي طفلة أن تصبح فنانة مشهورة لهذا درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأت مشوراها الفني وهي ما تزال طالبة، ومن أعمالها الفنية:

  • فيلم الباشا تلميذ.
  • فيلم كلّم ماما.
  • فيلم جالا جالا.
  • فيلم لخمة راس.
  • مسرحية طرائيعو.
  • مسلسل ام كلثوم.
  • مسلسل رست هاوس.
  • مسلسل نوسة وبسبوسة.
  • مسلسل أيام الحب والشقاء.

 

وغيرهم من الأعمال...


اقرأ أيضاً: نقل الإعلامية بسمة وهبة للعناية المشددة



 

reaction:

تعليقات