بكاء الفنان رشوان توفيق وهو يتحدث عن تفاصيل قضية حجر ابنته له

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

بكاء الفنان رشوان توفيق وهو يتحدث عن تفاصيل قضية حجر ابنته له

 مأساة الفنان رشوان توفيق

(معنديش أي حاجة باسمي إلا تلفوني المحمول بعد فضل الله) هذا ما قاله الفنان رشوان توفيق والذي حلّ ضيفاً هو وابنته وحفيداته في برنامج واحد من الناس والذي يبث على قناة الحياة.

الفنان رشوان توفيق، برنامج واحد من الناس، قناة الحياة
بكاء الفنان رشوان توفيق وهو يتحدث عن تفاصيل قضية حجر ابنته له


وقد كان يقصد بكلامه عن ابنته وزوجها وحفيده،  الذين رفعوا دعوة قضائية ضده لحجر أمواله، رغم أنه قد وزّع أمواله وكل ما يملك عليهم بالتساوي وحسب الشرع؛ لكن يبدو أن هذا التقسيم لم يعجب ابنته وزوجها!.


فقد كان يتحدث الفنان رشوان توفيق عن القضية وقد بدا عليه علامات الحزن والتأثر الشديد حتى أن دموعه سالت، إذ قال معلقاً: أن طول عمره كان همه الأول والأخير عائلته ولم يحرمهم من أي شيء، بل حتى أنه كان يعطي زوجته كل ما يحصل عليه من أموال ويأخذ منها مصروفه، واعتاد على تسجيل أي شيء يشتريه باسم زوجته الحاجة كي يسعدها.


اقرأ أيضاً: نقل الإعلامية بسمة وهبة للعناية المركزة


رغم ذلك لم يذكر ابنته الصغرى آية بطريقة سيئة بل بالعكس، إذ قال أنها طيبة وبسيطة ولكن زوجها وابنها هم من أثروا عليها وأقنعوها برفع القضية وأنه ينتظر عدل القضاء والقانون في حسم القضية، وقد أتم كلامه عنها بالدعاء لها بالصحة والهداية.


وصف الفنان رشوان توفيق هذه الظروف التي يواجهها بأسوء أيام تمر عليه منذ حياته رغم ما مرّ به في حياته من صعوبات كثيرة إلا أن هذه الأزمة من أشد الأزمات على الإطلاق، حتى أن تأثره بها لا تختلف عن تأثره بوفاة ابنه توفيق من شدتّها.


 وأشار الفنان بحزن وقال: أنهم يحاولوا أن يهدوا البيت الذي بناه بالحب والحنان طيلة حياته!.


اقرأ أيضاً: بلاغ ضد الفنانة مها أحمد بتهمة الفسق والفجور


يذكر أن الفنان رشوان توفيق يعيش مع ابنته هبة والتي ترعاه وتبره وتهتم بأبيها وهذا ما أشار إليه الفنان القدير، والذي بدا واضحاً رضاه عنها وانبساطه منها.


<<هذه صورة جديدة من صور عقوق الوالدين!!>>

 

reaction:

تعليقات