الفنانة شريفة ماهر: أولادي ضربوني وأخدوا أملاكي والمحاكم بيننا!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

الفنانة شريفة ماهر: أولادي ضربوني وأخدوا أملاكي والمحاكم بيننا!

 شريفة ماهر تتحدث عن قسوة أبنائها

استضافت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها ٩٠ دقيقة، الفنانة المعتزلة شريفة ماهر، وتطرق اللقاء للحديث عن أبناءها، إذ قالت شريفة ماهر أنها وزعت ورثتها على أبنائها ولكنهم يعاملونها بطريقة سيئة.

شريفة ماهر، بسمة وهبة، برنامج ٩٠ دقيقة
الفنانة شريفة ماهر: أولادي ضربوني وأخدوا أملاكي والمحاكم بيننا!


وتحدثت عن ابنها شريف أنه دفعها بقوة مرتين مما أدى إلى كسر ذراعها وهذا حدث قبل ٤ سنين، كما قالت: ولادي أخذوا كل اللي في حيلتي.


كما تحدثت عن ابنتها ناهد وقالت أنها غير حنونة معها ولا تسأل عنها، بل حتى أنها أسوء من إخوتها في تعاملها معها.


ثم استكملت حديثها متطرقة إلى ماضيها الفني قبل أن تعتزل وتلبس الحجاب قبل ٤٥ سنة، وذكرت أنها في فيلم أعز الحبايب وأثناء تمثيلها أحد المشاهد ضربها شكري سرحان على وجهها، فأدى ذلك إلى نزول الدم وأصبح نظرها خفيف منذ ذلك الوقت، وأضافت بأن ابنها شريف استغل ضعف نظرها وجعلها توقع على أربعة وثائق لأملاكها لا تعرف ما هم.


اقرأ أيضاً: رشوان توفيق يبكي بسبب ابنته

وأشارت إلى أنه قام بطردها من شقتها وهي تعيش الآن في عمارة كانت قد كتبتها باسم ابنتها نيفين، وأن شريف لا يسأل عنها وعن معيشتها.


كما قالت بأن زوجها قبل أن يتوفى أخبرها بأنه سيؤمن عليها ويكتب جميع الممتلكات باسمها كي يحميها من ابنها وذلك لأنه حسب وصفها ووصف زوجها، بأن شريف قاسي ويعبد الفلوس، ولكنه بالنهاية استغل وضع أمه وجعلها توقع على أوراق وهي لا تعرف شيء عما يوجد بهم.


من ناحية أخرى رد ابنها شريف على هذه الادعاءات وأنكر تماماً أنه ضرب والدته، وقال لها في البث المباشر: أنا مفيش بيني وبينك أي مشكلة، إنتي عارفة كويس أوي الحقائق إيه وإنتي عارفة كويس إنها بتاعتي وممتلكاتي، لتقاطعه شريفة ماهر قائلة: بتاعتك وأنا هاخدها منك إزاي يا حرامي يا كذاب؟ وقد كانت مستنكرة لكلامه وتابعت قائلة له بيني وبينك المحاكم!.


اقرأ: شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل


من هي الفنانة شريفة ماهر

اسمها الحقيقي هدى ماهر الكفراوي من مواليد سنة ١٩٣٢، تخرجت من المدارس الفرنساوية.


اكتشفها فنياً محمد عبد الوهاب حيث تعاقد معها لمدة ٣ سنوات وبدأت مشوارها الفني كتمثيل وغناء سنة ١٩٥٠ في أول فيلم لها وهو (أنا بنت مين)، وتركزت أدوارها في الأفلام بالفتاة المتسلطة والقوية.


ومن الأعمال الفنية الأخرى:

  • كرامة زوجتي.
  • ارحم دموعي.
  • تحيا الرجالة.
  • ظلموني الحبايب.
  • بلد المحبوب.
  • غلطة أب.

reaction:

تعليقات