بيان صحفي أصدرته شيرين عبد الوهاب حول انفصالها عن حسام حبيب

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار[LastPost]

بيان صحفي أصدرته شيرين عبد الوهاب حول انفصالها عن حسام حبيب

انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب

بيان صحفي أصدرته الفنانة شيرين عبد الوهاب، تؤكد فيه انفصالها عن زوجها حسام حبيب لتنهي الجدل والكلام حول هذا الأمر.

بيان صحفي أصدرته شيرين عبد الوهاب حول انفصالها عن حسام حبيب
بيان صحفي أصدرته شيرين عبد الوهاب حول انفصالها عن حسام حبيب


كان مضمون البيان الصحفي ( أن الحديث الذي تتداوله المواقع والصحف المصرية والعربية حول طلاق وانفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها.  إذ أكدت فيه الفنانة طلاقها عن زوجها حسام حبيب وقالت أن سبب الطلاق شأن خاص بها لا يحق لأحد التدخل فيه).


اقرأ: بكاء رشوان توفيق بسبب ابنته


وأضاف البيان أن الفنانة تأمل من الصحافة والمواقع الإخبارية أن تكف عن المبالغة والزيادة بالنشر عن أمورها الشخصية، وأن تحترم حياتها الخاصة مضيفة أن كل الأقاويل التي انتشرت لا صحة لها، وتحدثت أن طلاقها وقع بهدوء تام دون أية مشاكل كما أكدت على أنها تكن الاحترام لحسام حبيب.


اقرأ أيضا: ظهور ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها المرضية


وتابع البيان أن هذا التصريح جاء لحسم كل ما يُطرح من كلام ومزايدات حول موضوع الانفصال، وأن الفنانة شيرين عبد الوهاب نشرته احتراماً لجمهورها المُحب والذي يساندها في كل أزماتها، ولأصحاب الأقلام الإيجابية والشريفة التي تكتب عن نجاحها وتساندها.


وجاء بنهاية البيان أن الفنانة شيرين تنوي فتح صفحة جديدة في حياتها وتؤكد أنها ستصب كل اهتمامها لرعاية ابنتيها  مريم وهنا بالإضافة لمسيرتها الفنية، كما أنها تنوي العودة بكل قوتها للساحة الفنية والتي تخطط بالقيام بمشاريع فنية ضخمة، خاصة أنها قد ابتعد عن جمهورها لفترة طويلة.

اقرأ أيضاً: شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها

وهذا ما بدأت به فعلاً إذ طرحت أول أغنية من ألبومها بعنوان كلها غيرانة، والذي حصد مشاهدات ضخمة في أول عرض له على قناة روتانا على اليوتيوب، وصلت المشاهدات إلى أكثر من ٣ مليون.

وهذا الألبوم من كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي.


اقرأ أيضاً: نقل بسمة وهبة إلى العناية المشددة

 

reaction:

تعليقات